قراصنه المعلومات قراصنه المعلومات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

ما هو الانترنت

 أحدث الإنترنت ثورة في طريقة تواصلنا وعملنا وتفاعلنا مع بعضنا البعض. من دفق الأفلام إلى ممارسة الألعاب عبر الإنترنت ، فتح الإنترنت عالمًا من الاحتمالات. ولكن ما هو الإنترنت بالضبط ، وما هو الغرض منه ، وما هي أهم ميزاته؟ في منشور المدونة هذا ، سوف نستكشف كل هذه الأسئلة لاكتساب فهم أفضل للإنترنت وكيف يعمل.




ما هو الانترنت

الإنترنت عبارة عن شبكة عالمية من أجهزة الكمبيوتر المترابطة التي تتيح مشاركة المعلومات والموارد. لقد أحدث ثورة في الاتصالات والتجارة والترفيه والتعليم والعديد من الجوانب الأخرى في حياتنا.

في أبسط مستوياته ، يعمل الإنترنت عن طريق توصيل أجهزة الكمبيوتر حول العالم ببعضها البعض باستخدام الكابلات أو الإشارات اللاسلكية. تسمح هذه الاتصالات للأشخاص بالوصول إلى مواقع الويب المستضافة على أي جهاز كمبيوتر متصل بهذه الشبكة الواسعة من أي مكان في العالم باستخدام اتصال بالإنترنت. هذا يعني أنه يمكن مشاركة أي شيء تقريبًا عبر الإنترنت - من المقالات الإخبارية ومقاطع الفيديو إلى ملفات الموسيقى والصور - كل ذلك بسرعات فائقة!

 ربما يكون تصفح الويب هو الاستخدام الأكثر شيوعًا للإنترنت ؛ ومع ذلك ، يتم استخدامه أيضًا لإرسال رسائل البريد الإلكتروني ، وإجراء مكالمات الفيديو عبر Skype أو Facetime ، وبث الأفلام من خلال Netflix ، ولعب الألعاب عبر الإنترنت من خلال Xbox Live ، والتسوق على Amazon أو eBay ، والبحث عن موضوعات باستخدام محركات البحث مثل Google أو Bing. الاحتمالات لا حصر لها!

 بالإضافة إلى تزويدنا بوصول غير مسبوق إلى المعلومات وخيارات الترفيه في جميع أنحاء العالم - يجعل الإنترنت أيضًا الأمر أسهل من أي وقت مضى للشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء - للوصول إلى العملاء المحتملين عبر الحدود الجغرافية بشكل لم يكن ممكنًا من قبل! أصبحت حملات التسويق عبر الإنترنت ذات أهمية متزايدة خلال السنوات الأخيرة حيث يتجه المزيد من المستهلكين نحو الحلول الرقمية عند البحث عن المنتجات والخدمات التي يحتاجونها / يريدونها في حياتهم اليومية.

 كل ما قيل وفعل - فلا عجب لماذا نعتمد بشدة على هذه التكنولوجيا الثورية كل يوم! مع تنوعها المطلق مقرونًا جنبًا إلى جنب مع فرص لا حصر لها على ما يبدو متاحة في متناول أيدينا ؛ ليس هناك من ينكر مقدار التأثير المؤثر (الجيد والسيئ) على المجتمع اليوم.



عن الكاتب

Eslam Ahmed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قراصنه المعلومات