قراصنه المعلومات قراصنه المعلومات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

برنامج Atom









Atom هو محرر نصوص قوي صممه الأشخاص في GitHub. إنه برنامج مفتوح المصدر ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص المساهمة فيه وتحسينه. النظام الأساسي قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ويأتي مع الكثير من الميزات. يحتوي على تمييز لغوي لمجموعة متنوعة من اللغات ويدعم أجزاء متعددة ، مما يسمح لك بالعمل في مشاريع مختلفة في نفس الوقت. يتضمن Atom أيضًا إمكانات بحث قوية ، بحيث يمكنك العثور بسرعة على ما تبحث عنه. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بحفظ عملك بتنسيقات مختلفة ، مثل HTML و CSS و JavaScript والمزيد.




بالإضافة إلى ذلك ، فهو يوفر مدير حزم مضمنًا يسمح لك بتثبيت مكونات إضافية وسمات لتخصيص شكل ومظهر Atom. بشكل عام ، يعد Atom برنامج تحرير نصوص ممتاز لأي مستوى من المبرمجين. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، يمكنك استخدام Atom لإنشاء التعليمات البرمجية وتعديلها بسهولة لمشاريع الويب الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، مع مجموعة واسعة من الميزات وخيارات التخصيص ، يمكنك تخصيصها لتلبية احتياجاتك الخاصة.


اضغط على الصوره لتحميل البرنامج 


عن الكاتب

Eslam Ahmed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قراصنه المعلومات