قراصنه المعلومات قراصنه المعلومات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تحميل Dream league

 




Dream league  هي لعبة كرة قدم على الإنترنت تتيح للاعبين إنشاء فرقهم الخاصة والتنافس ضد مستخدمين آخرين وحتى المشاركة في البطولات.


 يمكن للاعبين الاختيار من بين أكثر من 6000 لاعب كرة قدم حقيقي من جميع أنحاء العالم وبناء فريق معهم.


 تتميز اللعبة أيضًا برسومات وفيزياء واقعية تجعلك تشعر وكأنك تلعب بالفعل على أرض الملعب. كانت Dream League Soccer واحدة من أكثر الألعاب الرياضية التي تم تنزيلها منذ إصدارها في عام 2012.



الهدف من Dream League Soccer هو أن يصبح فريقك أبطالًا من خلال الفوز بالمباريات.


 وكذلك بناء فريقك من خلال عمليات النقل أو الدورات التدريبية مع المدربين المتخصصين في مجالات محددة مثل التسديد أو دقة التمرير.


 يمكنك تخصيص الزي الرسمي لكل يوم مباراة ، وترقية الملاعب بمدرجات ومرافق جديدة ، وإدارة صفقات الرعاية بين الأندية ، كل ذلك أثناء التنافس ضد ملايين المستخدمين الآخرين في جميع أنحاء العالم!


 مع التحديثات المنتظمة التي تضيف محتوى جديدًا مثل حزم وجوه اللاعب أو الأحداث الخاصة ، هناك دائمًا شيء جديد يحدث في تجربة اللعبة المتطورة باستمرار!


تقدم Dream league soccer تجربة لعب فريدة من نوعها على عكس أي ألعاب رياضية متنقلة أخرى موجودة اليوم - حيث تجمع بين المرئيات الرائعة والصوت جنبًا إلى جنب مع العناصر الإستراتيجية.


 سواء كنت تبحث عن لعبة تنافسية مكثفة بين الأصدقاء أو مجرد بعض المرح غير الرسمي بمفردك - ستوفر Dream league soccer ساعات وساعات من الترفيه بغض النظر عن نوع اللاعب الذي قد تكون!



اضغط على الصوره للتحميل



عن الكاتب

Eslam Ahmed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قراصنه المعلومات